روابط مهمة

استعادة كلمة المرور صفحتنا على الفيس بوك
لأي مشاكل تواجهك .. لاتتردد بالإرسال لنا بالضغط هنا

 

الآن خدمة الـ rss متوفرة بمكتبتناً العربية

 

شريط الإعلانات ||

أهلا وسهلا بكم في منتديات مكتبتنا العربية **** نرجو من الأعضاء الكرام وضع طلبات الكتب في القسم الخاص بها في المنتدى الإداري العام قسم الاستفسارات وطلبات الكتب *** لا يسمح بوضع الإعلانات في المكتبة، وسنضطر لحذف الموضوع وحظر صاحبه مع الشكر ***
Loading

 


   
 
العودة   منتديات مكتبتنا العربية > قسم المكتبة الحصرية > قسم المجلات الحصرية
 
 

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2011, 01:08 AM   #51
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الخامس

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf mr5.pdf‏ (1.03 ميجابايت, المشاهدات 305)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له

آخر تعديل بواسطة أبو ذر الفاضلي ، 25-09-2011 الساعة 01:10 AM
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 01:16 AM   #52
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد السادس

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf mr6.pdf‏ (1.08 ميجابايت, المشاهدات 271)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 01:19 AM   #53
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

تمت أعداد مجلة مرآة العراق
وإلى مجلة أخرى بإذن الله

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 12:37 AM   #54
احمدمحمد حمادي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

شكرا جزيلا لجهودكم الرائعة

احمدمحمد حمادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 05:51 AM   #55
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

أهلاً ومرحباً ، نفع الله بكم

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 06:30 PM   #56
المقرئ الموصلي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الفاضلي مشاهدة المشاركة
انتهت أعداد مجلة النادي العلمي
انتظرونا مع مجلات أخرى
والله ولي التوفيق
الله يحفظك ويرضى عنك يا أستاذنا الفاضل الفاضلي
حقا حقا كلي لسان ينادي بشكركم أستذنا على جهودكم الجبارة
وأحببت أن أنوّه إلى أنّ أعداد مجلة النادي العلمي لا تعمل روابطها عدا الأول يعمل فقمت بتنزيله ولله الحمد...
وننتظر منكم إصلاح بقية الروابط حفظكم ربي
وأكرر شكري لكم

المقرئ الموصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 10:12 PM   #57
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

عزيزي المقرئ الموصلي
حياك الله وبياك وأنا سعيد بوجودكم معنا
لقد جربت الروابط وهي تعمل بشكل جيد ، حاول مرة أخرى وإن استمر ذلك ساحمل المجلات على موقع آخر
بالمناسبة هناك في الطريق مجلات تراثية موصلية

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 08:22 AM   #58
المقرئ الموصلي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الفاضلي مشاهدة المشاركة
عزيزي المقرئ الموصلي
حياك الله وبياك وأنا سعيد بوجودكم معنا
لقد جربت الروابط وهي تعمل بشكل جيد ، حاول مرة أخرى وإن استمر ذلك ساحمل المجلات على موقع آخر
بالمناسبة هناك في الطريق مجلات تراثية موصلية

أعزك الله وآجرك ويسر أمرك أستاذنا الكريم
نعم نعم هي تعمل بالفعل ونزلتها ولله الحمد
فالظاهر أنا كنتُ ما أعمل!!!

وننتظر بشوق المجلات التراثية الموصلية ....فهل من مزيد

وفاتني أقول لكم كل عام وأنتم بألف ألف خير
كل عام وأنتم إلى الله أقرب
وأسأل الله أن يعيد علينا العيد والأمة الإسلامية قد أخذت دورها الريادي لقيادة العالم أجمع

أكرر بالغ شكري وامتناني
وفقكم الله

المقرئ الموصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 10:51 AM   #59
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

شكرا للموصلي على مشاعره الطيبة وتحياته الربيعية العبقة

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 11:03 AM   #60
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

سأشرع بإذن الله برفع مجلة الإرشاد
وقد صدرت هذه الأعداد في سنة 1345هـ ـ 1926م
والعدد صغير الحجم يضم ( 8) صفحات
وهذا العدد الأول

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 1.pdf‏ (1.26 ميجابايت, المشاهدات 208)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 03:11 PM   #61
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الثاني

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 2.pdf‏ (781.2 كيلوبايت, المشاهدات 173)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 03:13 PM   #62
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الثالث

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 3.pdf‏ (1.00 ميجابايت, المشاهدات 182)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 03:42 PM   #63
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الرابع

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 4.pdf‏ (1.35 ميجابايت, المشاهدات 182)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 03:51 PM   #64
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الخامس

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 5.pdf‏ (1.41 ميجابايت, المشاهدات 182)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 04:07 PM   #65
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد السادس

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 6.pdf‏ (1.35 ميجابايت, المشاهدات 192)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 04:19 PM   #66
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد السابع

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 7.pdf‏ (1.35 ميجابايت, المشاهدات 175)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 04:24 PM   #67
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العد الثامن

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 8.pdf‏ (1.28 ميجابايت, المشاهدات 179)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 04:36 PM   #68
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد التاسع

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 9.pdf‏ (1.12 ميجابايت, المشاهدات 223)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 04:37 PM   #69
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد العاشر

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 10.pdf‏ (1.14 ميجابايت, المشاهدات 198)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2011, 09:43 PM   #70
بشير حسن
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 118
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

يقول المثل الشعبي: كل جديد له لذة و البالي لا تفرط فيه
جزاكم الله عنا كل خير

بشير حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2011, 10:12 PM   #71
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

شكرا لمروركم وحسن ردكم

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:16 PM   #72
فوزي خيري
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 28
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

شكراً والف شكر شيخنا الفاضل على ما تتحفنا به من نوادر . وفقك الله وننتطر المزيد منك ان شاء الله .

__________________
فوزي خيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 06:04 PM   #73
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

أسعدني مروركم حياكم الله

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 06:30 PM   #74
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

استكمل بحول الله تعالى رفع مجلة الإرشاد
العدد 11

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 11.pdf‏ (1.11 ميجابايت, المشاهدات 136)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له

آخر تعديل بواسطة أبو ذر الفاضلي ، 05-06-2012 الساعة 05:59 PM
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 06:34 PM   #75
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 73,698
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

Lightbulb رد: مجلات عراقية قديمة نادرة

العدد الثاني عشر

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 12.pdf‏ (1.06 ميجابايت, المشاهدات 190)
__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
أصول النحو عند البغدادي دراسة في شواهد الخزانة أبو ذر الفاضلي مكتبة علوم اللغة العربية المصورة 5 17-10-2015 07:57 AM
مختصر الجمانة في شرح الخزانة بدر حلب الكتب اللغوية والأدبية الحصرية المصورة 7 22-06-2012 11:50 PM
الحصانة العاطفية علاء الزبيدي كتب الأسرة المصورة 5 16-03-2011 07:59 PM
الحصانة البرلمانية أبو ذر الفاضلي كتب القانون بصيغ أخرى 2 18-02-2011 04:10 AM


الساعة الآن »03:36 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.5
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd