روابط مهمة

استعادة كلمة المرور صفحتنا على الفيس بوك
لأي مشاكل تواجهك .. لاتتردد بالإرسال لنا بالضغط هنا

 

الآن خدمة الـ rss متوفرة بمكتبتناً العربية

 

شريط الإعلانات ||

أهلا وسهلا بكم في منتديات مكتبتنا العربية **** نرجو من الأعضاء الكرام وضع طلبات الكتب في القسم الخاص بها في المنتدى الإداري العام قسم الاستفسارات وطلبات الكتب *** لا يسمح بوضع الإعلانات في المكتبة، وسنضطر لحذف الموضوع وحظر صاحبه مع الشكر ***
Loading

 


   
 
العودة   منتديات مكتبتنا العربية > المنتدى الإداري العام > المنتدى المفتوح
 
 

المنتدى المفتوح الموضوعات التي تخص المقترحات وشؤون مكتبتنا العربية

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2011, 08:58 AM   #51
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

افتقد الطارق بقوة , ودائما افتقد يحيى خالد حتى لو كان حاضراً ما لم يشارك
وافقتد عدداً كبيراً من مستشارينا الكرام فبعضهم غاب من شهور وبعضهم يندر دخوله
ربما يحصل خلاف أو تباين بالراي بين هذا الطرف او ذاك ولكن هذه الخلافات لا قيمة لها امام

القلب الكبير والحب الصادق

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له

آخر تعديل بواسطة أبو ذر الفاضلي ، 17-04-2011 الساعة 08:59 AM
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011, 09:49 AM   #52
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

العم يحيى ... !!!
لقد كان يحذرنا من مدة من سطوة الزوجات ولكننا لم نعط الموضوع حقه للأسف

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011, 12:34 PM   #53
أم يوسف 5
( وفقها الله )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44,506
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله ماأعرف ليش لما أشوف العنوان يعجبني .. سامي وراقي واهتمام وأخوة
ولما أشوف بعض التعليقات يجيني ضيق شديد سبحان الله خالق هذه القلوب .
بعض الناس ماتعرف تقر وتستقر .. سبحان الله ..
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ، اللهم لاتكلنا إلى أنفسنا طرفة عين .
شكله راح أكون ......................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أفتقد أولادنا الصغار لكن إن شاء الله يطلوا علينا بعد ماينتهوا من مرحلة الدراسة
جمانة وفلة وأواب

__________________

أبو يوسف
رحمك الله وغفر الله لك وأكرم نزلك ووسع مدخلك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أم يوسف 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 02:13 PM   #54
شهاب ياسين
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية شهاب ياسين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,609
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نفتقد مشاركات الأخ الأستاذ سمير بن لوصيف الذي اشتغل بالتدريس في الجامعة ، و تركنا ، أرجو منه الرجوع إلى منتدانا الغالي لكي نستفيد من جهوده العلمية .
ارجع .ارجع .ارجع

شهاب ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 10:58 AM   #55
عـاشقة القرآن
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية عـاشقة القرآن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 843
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

جمعنا الله واياكم فى كل خير.

__________________
عـاشقة القرآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 07:40 PM   #56
شهاب ياسين
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية شهاب ياسين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,609
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الفاضلي مشاهدة المشاركة
افتقد الطارق بقوة , ودائما افتقد يحيى خالد حتى لو كان حاضراً ما لم يشارك
وافقتد عدداً كبيراً من مستشارينا الكرام فبعضهم غاب من شهور وبعضهم يندر دخوله
ربما يحصل خلاف أو تباين بالراي بين هذا الطرف او ذاك ولكن هذه الخلافات لا قيمة لها امام

القلب الكبير والحب الصادق


أؤكد على هذا الأمر و خاصة أخي الحبيب و رجل المهمات الصعبة " الطارق "
و أرجو أن يعود إلى أسرته التي تشتاق إليه

__________________
يارب اغفر لأبي يوسف و اجعل قبره روضة من رياض الجنة

شهاب ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011, 05:00 PM   #57
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نفتقد الأخت الماجدة أم ذر أحدى أنوار مكتبتنا التي تشعر بالسكينة لوجودها
وترتبك لغيابها وتشعر كم هي ضرورة ليكون الكل بخير
أرجو أن يكون المانع خيرا
ونتمنى لها الصحة والعافية
ونسأل شيخنا الفاضل حفظه الله أن يطمننا
والله يحفظكم ويرعاكم

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011, 06:01 PM   #58
أم يوسف 5
( وفقها الله )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44,506
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

صدقت ياأخ غازي حتى أنا افتقدها مافي أحد أتلاكع معاه غيرها ، تتحملني .
الله يعينك ياأم ذر على أختك .
لكن إن شاء الله هي بخير .
أكيد مشغولة !! خاصة مع اقتراب موسم الامتحانات .
ربنا يوفق الطلاب والطالبات وييسر أمرهم .











يارب توصل .

__________________

أبو يوسف
رحمك الله وغفر الله لك وأكرم نزلك ووسع مدخلك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

إنا لله وإنا إليه راجعون


آخر تعديل بواسطة أم يوسف 5 ، 25-05-2011 الساعة 06:04 PM
أم يوسف 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011, 07:58 PM   #59
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

شكرا بالنيابة عن أم ذر لمن سأل عنها هنا او بالاتصال بي شخصيا
الحقيقة أم ذر تعنى بوالداتها التي اصيبت بكسر في ساقها كما أن الامتحانات النهائية بدأت وهي مشغولة بايصالهم الى المدارس والعودة بهم ، وتدريسهم زيادة على مهامها الأخرى
ربما أمنحها إجازة 12 ساعة بعد فراغ الأولاد من الامتحانات

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 02:26 PM   #60
أم ذر
مشرفة ( وفقها الله )
 
الصورة الرمزية أم ذر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: قلعة الاسود
المشاركات: 28,475
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

ألف ألف ألف شكر وتقدير لكل من تفقدني وسأل عني سواء عن طريق أبو ذر أو الاتصال المباشر بي أو من خلال الرسائل في المكتبة
إن لسان حالي يعجز عن شكركم وتقديركم يا أهلي الكرام الأعزاء
بارك الله فيكم وجمعني وإياكم في جنان الخلد وفي صحبة حبيبنا ونبينا صلى الله عليه وسلم
اللهم آمين

__________________
لا تكـره مـن يغار منـكّ
بَـل
إحتــرم تلـكَ الغيــرة
فيه !
ن غيرته ليسـَت سوى غلافعترافه بــأنك

" أفضـل منــه "

آخر تعديل بواسطة أم ذر ، 03-06-2011 الساعة 02:41 PM
أم ذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 11:07 PM   #61
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

أين أنت يا مولانا نفتقدك بشدة
نسأل الله لنا ولك العافية والسداد وأن يحفظك وأهلك من كل سوء
هل عرفتم من هو ؟
7
7
7
7
7
7
إنه أستاذنا العزيز ومشرفنا المميز
محمد أحمد المصري
حفظه الله وأعاده إلينا باليمن والبركات

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 11:43 PM   #62
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نسال الله ان يعود المصري إلينا بالسلامة

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2011, 06:04 AM   #63
أبو الفداء أحمد بن طراد
مستشار وفقه الله
 
الصورة الرمزية أبو الفداء أحمد بن طراد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,750
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نفتقد مؤرخ حلب الشهباء، نفتقد بدر المكتبة
بدر حلب، أين أنت يا صديقنا، لقد اشتقنا إليك

__________________




أبو الفداء أحمد بن طراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2011, 11:44 AM   #64
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

العزيز بدر حلب يعاني من ظروف صعبة في الاتصال بالنت ، نأمل أن تتذلل هذه المشكلة وتزهو المكتبة به وبكل الأحبة الذين نفتقدهم بقوة .

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2011, 11:30 AM   #65
أم ذر
مشرفة ( وفقها الله )
 
الصورة الرمزية أم ذر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: قلعة الاسود
المشاركات: 28,475
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

لا زلنا نفتقد الكثير من أخواننا وأخواتنا الكرام
أعادهم الله لنا بالخير وهم :
معلمة ليبية ندعوا لها بالسلامة
بهيجة
رجاء حسين
أم مالك
أم غالية
الشيخ القسنطيني
روضة الرياض
عاشقة غزة
وغيرهم
عذراً لمن نسيت ذكر أسمه

__________________
لا تكـره مـن يغار منـكّ
بَـل
إحتــرم تلـكَ الغيــرة
فيه !
ن غيرته ليسـَت سوى غلافعترافه بــأنك

" أفضـل منــه "
أم ذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 07:36 PM   #66
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

أرجو أن تكون هيرا وأهلها بخير وعافية وأن يحفظهم الله من كل سوء
أين أنت يا هيرااااااااااااااااااااااااااااااا

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 07:30 PM   #67
هيرا
وفقها الله
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 25,873
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

شكراً لكم جميعاُ ولاتصالاتكم
الحمدلله أنا بخير الآن ، مسألة وقت واعود مرة اخرى لحد ما تزهقوا مني

هيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 11:12 PM   #68
أمة الكريم المنان
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أمة الكريم المنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: العراق الحبيب
المشاركات: 309
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

الحمدلله على سلامتك عزيزتي هيرا
الله يوفقك لما يحبه ويرضاه

__________________
تزود من حياتك للمعـــاد..وقم لله واجمع خير زاد
ولاتركن الى الدنيا كثيرا..فإن المال يجمع للنفاد
أترضى أنن تكون رفيق قوم..لهم زاد وانت بغير زاد
أمة الكريم المنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 02:18 PM   #69
أم يوسف 5
( وفقها الله )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44,506
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

افتقد تواجد أختي أم ذر .. فينك ياأم ذر خلص العيد
حاسة إني راح (.................... )


وأفتقد بقية أخوتنا اللي غادرونا وما ودعونا من غير حصر ، طلوا وسلموا واخرجوا ، المهم نحس
أنكم معنا .

__________________

أبو يوسف
رحمك الله وغفر الله لك وأكرم نزلك ووسع مدخلك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أم يوسف 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2011, 08:51 PM   #70
عـاشقة القرآن
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية عـاشقة القرآن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 843
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اسعد الله قلوبا طاهرة لغتها الود والتواصل . أدام الله الاخوة الصادقة.

__________________
عـاشقة القرآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 11:39 AM   #71
بهيجة
وفقها الله
 
الصورة الرمزية بهيجة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الجزائر - قسنطينة
المشاركات: 825
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مهما كتبت من كلمات تعبر عن مدى شوقي لكم و لمكتبتنا الغالية ما وفيت قدر هذا الشوق .
أشكر كل من سأل عني و ذكرني و تذكرني , أحبكم في الله .

__________________
مكتبتي الغالية عائلتي الثانية احبكم في الله
بهيجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 12:06 PM   #72
أم يوسف 5
( وفقها الله )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44,506
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلين بهيجة .. حياك الله
أحبك الذي أحبتتنا لأجله .. منورة المكتبة .

__________________

أبو يوسف
رحمك الله وغفر الله لك وأكرم نزلك ووسع مدخلك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أم يوسف 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2011, 06:24 PM   #73
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,021
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

قائمة المتغيبين كثرت حتى عدت لا اعلم من اذكر ولا من أقدم أو أؤخر
ولكن ليعلم الجميع أننا أحببناكم في الله وتعودنا على رؤيتكم في المكتبة فلا تحرمونا من طلتكم
ويحز في نفسي أن أرى بعضا ممن نفتقدهم يدخل المكتبة يحمل كتابا ويخرج من غير أن ينبس بحرف أو بكلمة وكأننا لم نكن يوما أصدقاء نتشارك الكلمات والمناسبات ونتبادل الرسائل والتهنئات
فإن كان سبب هذا عتب او زعل فالأولى أن يصرح بما في قلبه ، ولكل حادثة حديث
وكما يقول المثل العراقي :
العتب صابون القلوب

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له

آخر تعديل بواسطة أبو ذر الفاضلي ، 19-10-2011 الساعة 06:25 PM
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2011, 07:07 PM   #74
أبو يوسف
عفا الله عنه
 
الصورة الرمزية أبو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 33,997
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الفاضلي مشاهدة المشاركة

ولكن ليعلم الجميع أننا أحببناكم في الله وتعودنا على رؤيتكم في المكتبة فلا تحرمونا من طلتكم

ويحز في نفسي أن أرى بعضا ممن نفتقدهم يدخل المكتبة يحمل كتابا ويخرج من غير أن ينبس بحرف أو بكلمة
وكأننا لم نكن يوما أصدقاء نتشارك الكلمات والمناسبات ونتبادل الرسائل والتهنئات

فإن كان سبب هذا عتب او زعل فالأولى أن يصرح بما في قلبه ، ولكل حادثة حديث
وكما يقول المثل : العتب صابون القلوب
صدقت والله

__________________
أبو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2011, 01:26 AM   #75
أم نوران
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أم نوران
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 1,006
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

المحبة فى الله شئ نفتقده هذه الأيام فى تعاملتنا اليومية وباتت لغة المصالح تغلب للأسف وهذا ما جعل المنتدى يختلف فاللهم رد كل غائب ويسر لهم أمورهم ولعل سبب الغياب خيرا ونجدهم وسطنا من جديد

__________________


أم نوران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
حكم نقل أعضاء الإنسان في الفقه الإسلامي أبو يوسف كتب الفقه وعلومه المصورة 5 30-06-2013 10:14 PM
حلويات أعضاء منتدى الجمال المغربي بدر حلب كتب الأسرة المصورة 10 21-04-2011 07:06 PM
احذر ثلاثة أعضاء فــلــة الواحة العامة (الطرائف والغرائب والحكم .. الخ ) 3 08-10-2010 10:51 PM
إلى أعضاء و مشرفي مكتبتنا العربية بدر حلب المنتدى المفتوح 8 23-04-2010 05:50 PM
طلب من الأخوة والأخوات أعضاء المنتدى احمد زاجي الاستفسارات وطلبات الكتب 1 04-04-2010 01:43 PM


الساعة الآن »06:25 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd