روابط مهمة

استعادة كلمة المرور صفحتنا على الفيس بوك
لأي مشاكل تواجهك .. لاتتردد بالإرسال لنا بالضغط هنا

 

الآن خدمة الـ rss متوفرة بمكتبتناً العربية

 

شريط الإعلانات ||

أهلا وسهلا بكم في منتديات مكتبتنا العربية **** نرجو من الأعضاء الكرام وضع طلبات الكتب في القسم الخاص بها في المنتدى الإداري العام قسم الاستفسارات وطلبات الكتب *** لا يسمح بوضع الإعلانات في المكتبة، وسنضطر لحذف الموضوع وحظر صاحبه مع الشكر ***
Loading

 


   
 
العودة   منتديات مكتبتنا العربية > المنتدى الإداري العام > أخبار ثقافية
 
 

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2011, 10:44 AM   #1
أبو يوسف
عفا الله عنه
 
الصورة الرمزية أبو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 33,995
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي مكتبة الاسكندرية وتعطل الروابط

للمرة الثالثة تتعطل معظم روابط مكتبة الاسكندرية خاصة تلك المرفوعة على موقع ميديا فاير

فقد سبق أن حذفت كل كتب مكتبة الاسكندرية التي كانت مرفوعة على أرشيف قبل نحو العامين .

ثم أعادت المكتبة رفع الكتب على ويكبيديا واستخدمت عدد من المواقغ كميجا ابلود وهوت فايل وفايل فاكتوري ورابيد شير .

ثم توقفت مرة أخرى ( قبل عدة اشهر ) لحوالي ثلاثة اشهر وتم رفع الكتب على ميديا فاير بدل رابيد شير وللأسف فإن معظم الروابط تلفت .

ومن عيوب موقع هوت فايل والفايل فاكتور إضافة إلى التعطل السريع ان الموقع يتيح لك التحميل مرة كل نصف ساعة مع زمن انتظار طويل .. أما الميجا ابلود فهو محجوب لدينا .

ولسنا ندري سبب عدم استخدام المكتبة مواقع قوية كارشيف أو فور شيرد أو ميديا فاير ( غير المؤقت ) التي تدوم فيها الروابط كثيرا .

المكتبة بها أكثر من 20 ألف كتاب وهي كنز لكن هذا الكنز يبدو ان القائمين عليه حريصين عليه كثيرا لذلك فإن الروابط سريعة التلف .

لقد قامت المكتبة كغيرها من المواقع برفع كم كبير من تلك الكتب والحمد لله فإن روابطنا معظمها معاد رفعها للتخلص من تلف الروابط السريع الموجود في مكتبة الاسكندرية .

وهذا الأمر جعل عملية رفع الكتب يأخذ جهدا مضاعفا ووقت أطول ذلك انك تحتاج لتحميل الكتاب ثم إعادة رفع برابط جديد ليكون الرابط موثوقا فيه .

نسأل الله أن يوفق القائمين عليها وان يجيزهم خير الجزاء على ماقدموه للقاريء والباحث العربي من كنوز لاتقدر بثمن .

ولو إن الزين مايكمل كما يقولون

__________________
أبو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2011, 02:26 PM   #2
بدر حلب
أبو غالية ( وفقه الله )
 
الصورة الرمزية بدر حلب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: سوريا
المشاركات: 21,364
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مكتبة الاسكندرية وتعطل الروابط

الله المستعان, بارك الله في جهدكم القيم ووقتكم

__________________



<!-- Facebook Badge START -->مكتبة تاريخ سوريا syria history

<!-- Facebook Badge END -->

<!-- Facebook Badge START -->
بدر حلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2011, 02:06 PM   #3
علاء الزبيدي
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية علاء الزبيدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,131
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مكتبة الاسكندرية وتعطل الروابط

صدقت يا أبا يوسف والذي أراه مستحسن أن يسحب الكتاب الى الحفط لدى المرسل ومن ثم يرفعه على حسابه يعني على الفوردشير مثلاً والله المستعان

__________________
علاء الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2011, 02:25 PM   #4
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,133
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: مكتبة الاسكندرية وتعطل الروابط

يقول المثل الشعبي العراقي :
شعدنا على ابن الناس غير مروته

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
من مكتبة الاسكندرية مجموعة 3 أبو يوسف قسم المكتبات المتكاملة 253 05-02-2012 04:18 PM
مكتبة الاسكندرية والعولمة الثقافية أم يوسف 5 كتب البحث العلمي والمعلومات والمخطوطات المصورة 1 06-05-2011 02:07 AM
العلم فى مكتبة الاسكندرية أم يوسف 5 كتب البحث العلمي والمعلومات والمخطوطات المصورة 2 04-05-2011 10:29 PM
من مكتبة الاسكندرية مجموعة 4 أبو يوسف قسم المكتبات المتكاملة 675 23-11-2010 10:23 AM
مكتبة الاسكندرية أبو ذر الفاضلي كتب و قصص الأطفال 3 29-09-2010 09:11 PM


الساعة الآن »03:21 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd